ما هي أفضل طرق الاستثمار العقاري في دبي ؟

يشهد الاستثمار العقاري في دبي ازدهارا كبيرا و خاصة بعد ان اصبحت الإمارات العربية المتحدة تحتل المركز الثالث علي قائمة افضل أماكن الشراء والاستثمار في مجال العقارات في العالم بأكمله و واحدة من أكثر دول العالم أماناً في عام 2019 ، وعلى الرغم من إدخال ضريبة القيمة المضافة، فإنها لا تنطبق على دخل إيجار المستثمر.

و سنذكر لكم بعض نصائح الاستثمار العقاري في دبي للاجانب وطريقة اختيار شركة إدارة العقارات

1- إيجاد العقار المناسب فعليك اختيار المكان المناسب بجوار وسائل الراحة القريبة كمؤسسات التعليمية ، المراكز التجارية والمواقع السياحية ومراكز الاعمال ومراكز رعاية صحية .

2- صدور قانون تملك العقار الحر للاجانب في دبي مثل دبي مارينا وباقي مدن الإمارات 

3- صدور قوانين الإقامة الدائمة والتي تمتد ل 10 أعوام.

4- التعامل مع الوكيل العقاري المناسب 

5- اختيار شركة إدارة والاشراف علي الممتلكات، بالاضافة إلي خدماتهم المقدمة للمستثمرين فيما يتعلق بالمتطلبات القانونية و غيرها.

الاجراءات القانونية المتعلقة بالاستثمار في دبي

- يجب تسجيل جميع عقود الإيجار في دبي عبر الإنترنت حسب القانون من خلال بوابة إيجاري، التي تعمل على التأكد من أن جميع عقود الإيجار الخاصة في الإمارة مبنية على الشكل المعتمد من الحكومة وملزمة قانوناً .

- يرغب عدد كبير من المستثمرين الاجانب إلي شراء العقارات في دبي لإعادة ايجارها و يمكن لشركات إدارة العقارات الدولية الكبري من الوصول إلى العديد من الوكالات العقارية والعملاء المحتملين كمستأجرين في المستقبل .

- تتولى شركة إدارة الممتلكات الصيانة و المحافظة على العقار الخاص بالمستثمر ، بالاضافة إلي العمل علي تقليل تكاليف الصيانة للعملاء بفضل الخصومات التي يتلقونها من خلال الشراكسة مع شركات الصيانة المحلية.

- تعمل شركة إدارة الممتلكات علي حل نزاعات الايجار و الالتزام بدفع الايجار بانتظام 

- الحصول على التقارير المالية التي تجعل التعاون بين المستثمرين الأجانب وشركات إدارة العقارات أكثر شفافية،و يمكن للمستثمر التعرف ومراجعة الطرق التي تستخدمها هذه الشركات لمعالجة المدفوعات من المستأجرين وكيفية إعادة توجيه الأموال لهم.

 



ARTíCULOS SOBRE EMIRATES ÁRABES UNIDOS

Antes de viajar a Emirates Árabes Unidos

Antes de realizar un viaje a Los Emiratos Árabes Unidos, es importante tomar una serie de recomendaciones. Festividades y eventos en Emiratos Árabes Unidos:Las fiesta...+

Leer más

Visado para Viajar a Emirates Árabes Unidos

Antes de viajar así mismo es recomendable registrarse en el registro de viajeros, para mayor información contactar con el ministerio de exteriores de España. En caso ...+

Leer más

Recibe nuestro boletin con las mejores ofertas!

Estamos buscando las mejores ofertas Emirates Árabes Unidos